أخبار وطنية
“الحيمر” يستفيد من مبلغ مهم للإنفصال عن “السوالم” دون مشاكل

أعلن فريق “شباب السوالم الرياضي” لكرة القدم، اليوم الإثنين، رسميا عن انفصاله بالتراضي مع مدربه “رضوان الحيمر”.
وأفادت تقارير إعلامية أن النادي السالمي فضل إنهاء تعاقده مع “الحيمر” دون اللجوء للجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وأوضحت ذاتها، أن “رضوان الحيمر” إستفاد من مبلغ 168 مليون سنتيم، ووقع مع ناديه على اتزام بعدم اقدام أي طرف على المتابعة القانونية.
وجدير بالذكر أن “الحيمر” قاد “شباب السوالم لأكثر من 12 سنة، تدرَج فيها مع المجموعة في عدة أقسام انطلاقا من “الهواة” ووصولا إلى البطولة الإحترافية “إنوي”.




