أخبار وطنية
4 وديات لأسود القاعة تحضيرا ل”كان الموزمبيق 2024″

يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لخوض أربعة مباريات ودية، أولهم نهاية الشهر الجاري، وذلك تحضيرا لنهائيات كأس إفريقيا “الموزمبيق 2024”.
وبرمج الناخب الوطني هشام الدكيك المباراتين الأولتين مع المنتخب العراقي في ال28 من شهر فبراير الجاري، بينما الثانية في الأول من شهر مارس المقبل.
كما اختار الطاقم التقني لأسود القاعة مواجهة منتخب إستونيا، على أن تقام المواجهتين الوديتين أمامه في ال6 و7 من مارس.
وجدير بالإشارة أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة سيدخل الكان المقبل بصفته حامل لقب النسخة الماضية، وسيسعى للحفاظ على لقبه وتحقيق الكأس الإفريقية الثالثة له تواليا.




