الدوري الاحترافي
20 لاعبا في قائمة الجيش الملكي لمواجهة الوداد

وجه الفرنسي فيرناندو داكروز مدرب نادي الجيش الملكي لكرة القدم، الدعوة ل20 لاعبا، وذلك للمشاركة في مباراة الكلاسيكو التي تجمع الفريق العسكري بضيفه الوداد الرياضي.
وتلعب المباراة في إطار فعاليات الدورة التاسعة من البطولة الإحترافية في قسمها الأول، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الرابعة عصرا.
ويواجه الجيش نظيره الوداد بصفوف مكتملة، إذ يمني النفس في انتصار يفض به شراكة الصدارة مع النادي الأحمر، وتوسيع الفارق أكثر مع أقرب مطارديه.
وجاءت القائمة كالآتي:
أكرد – باعيو – مفيد – ماني – ترخات – الصوابي – بورغيس – إيمانويل إيمانيشيموي – الناجي – حريمات – الدراك – فاتي – السبعوني – سليم – النفاتي – إغمان – كيدي كنادو – خافي – دياكيتي – حمودان.





