دوريات أوروبيةدوريات عالمية
“إذا كان الأمر بيدي لأبقيت ماني في ليفربول وتركت صلاح”

تحدث الإنجليزي “دون هاتشيسون” لاعب ليفربول السابق عن مستقبل نجمي الفريق، المصري “محمد صلاح”، والسنغالي “ساديو ماني”.
وذكر “هاتشيسون” في خرجة إعلامية له أنه يفضل بقاء “ساديو ماني” ب”الريدز” على حساب مواطنه “محمد صلاح”، مشيرا أن الأول ليست لديه أي مشكلة مع المدرب ويقوم بعمل رائع مع الفريق ومنتخب بلاده أيضا، إضافةل ما يفعله خارج الملعب وكرة القدم.
وأضاف أن “ماني” منذ التحاقه ب”ليفربول” قادما من “ساوثهامبتون” لعب كجناح أيسر، وتحول إلى جناح أيسر بعد ضم مجيء “صلاح”، ومنه إلى رأس حربة في وجود الكولومبي “لويس دياز”.
وتروج أخبار كثيرة حول انتقال الدولي السنغالي إلى “بايرن ميونخ” خلال الإنتقالات الصيفية، وهو الأمر الذي يرفضه عشاق “الريدز” خاصة أن “ماني” من القطع الأساسية في النادي التي لايمكن الإستغناء عنها.

