الطريق الى قطر
يهم المنتخب الوطني.. كندا تطيح باليابان استعدادا للمونديال
انتهت المباراة الودية بين المنتخب الكندي ونظيره الياباني، اليوم الخميس على أرضية ملعب المكتوم، بنتيجة 2-1 لصالح أصدقاء ديفيس.
وتأتي المواجهة في إطار استعدادات المنتخب الكندي لمجموعات مونديال “قطر 2022″ التي يقع فيها إلى جانب المنتخب الوطني المغربي، بينما يستعد المنتخب الياباني لخوض المسابقة نفسها بالمجموعة التي تضم، ألمانيا وإسبانيا إضافة لكوستاريكا.
وكان المنتخب الياباني هو السباق للتهديف في الدقيقة 9 عن طريق اللاعب يوكي سوما، قبل أن يعدل ستيفين فيكتوريا النتيجة عند الدقيقة 21، ويعود زميله لوكاس كافاليني لتوقيع الهدف الثاني من نقطة الجزاء في الدقيقة 90+5.
وجدير بالذكر أن الأسود يختتمون دور مجموعات المونديال بلقاء كندا، وذلك يوم الخميس 1 دجنبر، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.