الدوري الاحترافي

وليد الركراكي : ” الوداد كبر مني وكبر من أي لاعب “

قال وليد الركراكي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم في تصريح إعلامي قبل مبارة اليوم الإثنين بين الوداد الرياضي و الفتح الرباطي لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الإحترافي الأول لكرة القدم.

” مني كتفوز مع الوداد بلقب البطولة وكأس عصبة الأبطال وكتلعب على كأس العرش فصعيب عليا العام الجاي ندير كثر من هادشي “

وتابع : ” تكون مزيانة إجي مدرب أخر إعطي جهد ويكمل باش تبقى الفرقة فالمستوى”

وأضاف الركراكي : ” الوداد كبر من الركراكي وكبر من أي لاعب “

ولم يحسم مدرب الوداد مستقبله مع الفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة في ظل العرض الذي قدمه المكتب المديري برئاسة سعيد الناصيري لتجديد عقده.

وبات الدولي المغربي وليد الركراكي من أبرز المرشحين في لتدريب المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش.