وليد الركراكي: أقحمنا بعض العناصر للوقوف على جاهيزيتها والإنتصار عموما يبقى مهما
قال مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي في تصريح صحفي عقب نهاية المبارة الدولية الودية بين المغرب وجورجيا :
” صراحة كنت متخوفا كثيرا من إصابة اللاعبين والخروج بدون أضرار خلال المبارة يبقى إيجابيا “.
وأضاف : ” أقحمنا بعض العناصر للوقوف على جاهيزيتها ، الأجواء كانت صعبة والعياء كان ظاهرا على البعض بعد صافرة النهاية لكن يبقى الإنتصار مهما قبل دخول مباريات المونديال “
وتابع : ” شهدنا أجواء جميلة ورائعة داخل المجموعة ، واتضحت لنا الأمور التي نريدها في التشكيلة سنحاول الإستعداد خلال الأيام المتبقية حتى نكون في أتم الجاهيزية “
وكان المنتخب الوطني المغربي قد حقق نتيجة الفوز على نظيره الجورجي بثلاثة اهداف نظيفة ، وذلك في اطار استعدادات الأسود لنهائيات كأس العالم.
وسجل أهداف اللقاء كل من مهاجم اشبيلية الاسباني يوسف النصيري عند الدقيقة الخامسة ، قبل أن يضيف الساحر حكيم زياش الهدف الثاني بطريقة رائعة ، وضد مجريات اللعب سيقتنص عبدالرزاق حمدالله ضربة جزاء ترجمها سفيان بوفال إلى هدف ثالث لينتهي النزال بإنتصار العناصر المغربية 1/3.
ويفتتح المنتخب المغربي مباريات المونديال بمواجهة منتخب كرواتيا يوم الأربعاء 23 نونبر 2022 على الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت المغرب.