أخبار وطنية
ودادي يستعين بمفوض قضائي في مواجهة ناديه.

لجأ حمزة أسرير، لاعب الودادي الرياضي البيضاوي، للاستعانة بمفوض قضائي لإثبات واقعة قانونية في مواجه ناديه الأحمر.
ويرجع سبب استعانة لاعب وسط ميدان القلعة الحمراء بالمساعد القضائي، من أجل إثبات منعه من خوض التداريب مع ناديه الوداد، سيما أنه مرتبط مع هذا الأخير بموجب عقد يمتد لمتم الموسم الكروي الجاري.
وسبق للمدرب الحسين عموتة، أن أخبر مسؤولي النادي بعدم حاجته لخدمات حمزة لكن لم يستطيعوا إيجاد حل لوضعيته لا من حيث فسخ عقده ولا إيجاد فريق له، خاصة أن المدرب السابق وليد الركراكي كان قد احتفظ باللاعب على دكة الاحتياط تقريبا طيلة مباريات الموسم الفارط.




