أخبار وطنية
هزيمة مدوية للمنتخب النسوي المغربي لأقل من 17 سنة أمام البرتغال بثمانية أهداف دون رد
تلقى المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لفئة أقل من 17 سنة هزيمة ثقيلة أمام نظيره النسوي البرتغالي بنتيجة 0/8 في المبارة الودية الأولى إستعدادا لدخول غمار نهائيات كأس العالم نسخة “ الهند 2022” في اللقاء الذي جمع الطرفين اليوم الثلاثاء 20 شتنبر 2022 بمدينة سانتاريم البرتغالية .
وسيخوض المنتخب المغربي النسوي مبارته الثانية أمام نفس المنتخب يوم الخميس القادم على الساعة الحادية عشرة صباحا بمدينة ريو مايور البرتغالية.
وكانت قرعة كأس العالم نسخة “الهند 2022″، قد وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية ، البرازيل ، والبلد المنظم الهند.
وتحتضن الهند هاته التظاهرة الرياضية العالمية في كرة القدم النسوية خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 30 من شهر أكتوبر القادم.




