أخبار وطنية

نادي اسبانيول يعلق على اقتحام الجمهور للملعب بعد لقاء المنتخب الوطني والشيلي

وصف نادي اسبانيول الاسباني، ما وقع من أحداث عقب اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين المغربي والشيلي يومه الجمعة برسم التحضير لكأس العالم المقبل ب، “الغير المقبولة”.

وكانت الجماهير قد قامت بتكسير بعض الأبواب، واقتحام أرضية الملعب عقب لقاء المنتخبين على أرضية ملعب “كورنيا إلبرات” بمدينة برشلونة الاسبانية.

كما أكدت إدارة النادي، كون المرمى والعشب لم يتضررا، الشيء الذي سيسمح بإقامة مباراة فريق اسبانيول ضد فريق فالنسيا برسم الجولة السابعة من الدوري الإسباني، والتي ستقام في الثاني من أكتوبر المقبل.
وفي ذات السياق تناولت صحيفة “ليكيب” الإسبانية، إمكانية فرض عقوبات على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نتيجة اقتحام المشجعين المغاربة لأرضية الملعب عقب نهاية المباراة التي جمعت الأسود بمنتخب التشيلي.
جدير بالذكر، أن أسود الأطلس قد تفوقوا على زملاء “أرتورو فيدال” بهدفين نظيفين، في انتظار ثاني المباريات المخصصة لهذه الجولة التحضيرية، والتي ستجمع أبناء وليد الركراكي بمنتخب الباراغواي يومه الثلاثاء بمدينة اشبيلية الاسبانية.