أخبار وطنية
مهمة جديدة تنتظر سعيد الناصيري بعد تتويج الوداد بلقب دوري الأبطال
أصبح سعيد الناصيري المرشح الأبرز لكي يصبح النائب الأول لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في اللائحة الجديدة للمكتب المديري الجديد الذي سيكشف عنه خلال أشغال الجمع العام المقبل.
وحسب مصادر صحفية، فإن رئيس الوداد الرياضي، سيصبح بنسبة كبيرة الذراع الأيمن لفوزي لقجع في المكتب المديري الجديد، الذي سيعلن عن تشكيلته لاحقا.
وأكّدت نفس المصادر، بأن الناصيري سيتفرغ للوداد والجامعة، بعدما يكون قد أنهى ارتباطه بالعصبة الإحترافية التي يترأسها منذ سنة 2015.
يشار إلى أن الناصيري من أنجح المسيرين الذين تعاقبوا على تسيير الوداد، بعدما قاد الفريق الأحمر إلى الظفر بلقبي دوري أبطال إفريقيا و أربع بطولات محلية، إضافة إلى سوبر إفريقي.




