منذر الكبير ينتقد الآداء الهجومي للاعبي الرجاء

قال التونسي منذر الكبير مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم أنه غير راض عن المستوى الذي ظهر به فريقه أمام المغرب الفاسي، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإحترافي الأول.
وانتقد الكبير الآداء الهجومي للاعبي الرجاء بقول أن الفريق كان يرغب في الدخول بقوة في منافسات البطولة بعد فترة التوقف الدولي، غير أن مستوى الفريق في الربع الأخير من الملعب لم يكن جيدا، مما صعب الحصول على النقاط الثلاث.
وأضاف الربان التونسي أن الخصم كان يقضا في الدفاع وأوقف هجمات النسور الخضر، ما صعب مأمورية الوصول إلى شباك الحارس الماصاوي عبد العالي المحمدي.
واستطرد أن القلعة الخضراء لم تكن تستحق الفوز باللقاء لغياب الفاعلية، مشيرا أنه يحتاج كثيرا إلى الدخول في الميركاتو الشتوي لسد الخصاص الذي يعاني منه الفريق.
وجدير بالذكر أن لقاء الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله، متناصفين في المركز الرابع بالدوري الوطني برصيد 13 نقطة.





