منبوذ برشلونة مطلوب في الدوري التركي
وكالات
ذكرت صحيفة “موندو ديبوتيفو الإسبانية” أن المهاجم الهولندي، لوك دي يونج، المنبوذ في “برشلونة” أصبح مطلوباً في الدوري التركي خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.
ولم ينجح “دي يونج” في الحصول على ثقة إدارة وجهاز برشلونة الفني، ولا حتى الجماهير، منذ انضمامه للفريق قادماً من “إشبيلية” الإسباني بنظام الإعارة، ما جعله يرتبط بقوة بالرحيل عن الفريق هذا الشتاء.
وأشارت موندو إلى أن “دي يونج”، الذي سيشارك أساسياً في مباراة “ريال مايوركا” بسبب غياب 16 لاعباً عن كتيبة “تشافي هيرنانديز” بسبب الإصابات والإيقاف وفيروس كورونا، لم يوافق بعد على اتفاق “برشلونة” و “إشبيلية” على رحيله “لقادش” بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.
ويظن “دي يونج” أنه يمكنه اللعب في فريق أقوى من قادش، وقد يجد في تركيا ضالته في ظل اهتمام “بشكتاش” بالحصول على خدماته لترميم هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

