أخبار وطنية
مناصروا النادي القنيطري يستغربون من صياغة مسؤوليه بلاغا مشابها لبلاغ إدارة “الرجاء”

عبرت مجموعة من الصفحات الفيسبوكية المناصرة للنادي القنيطري عن استغربها من طريقة صياغة المسؤول عن الصحفة الرسمية الخاصة بالفريق لبلاغ مشابه لبلاغ نظرائهم بفريق “الرجاء الرياضي”.
ويسير بلاغي الفريقين نوح عقد مكتبيهما المديريين لاجتماعهما الأسبوعي اليوم الإثنين، وتكليفهما لجنة مصغرة منبثقة عن المكتب برئاسة رئيسيهما لمجالسة المدربين “سمير يعيش” و”جمال السلامي” ومناقشة الآفاق المستقبلية للفريق.
ويذكر أن المدربين المذكورين تنهال عليهما انتقاذات واسعة في الآونة الأخيرة بسبب تراجع الأدآء التقني للفريقين، وهو ما قد يعصف بهما إلى خارج الملعب البلدي بالقنيطرة، ومركب الوازيس بالبيضاء.





