أخبار وطنية

مكتب الرجاء المديري: ليست هناك أزمة أجور

فند المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الأخبار الرائجة مؤجرا بمواقع التواصل الإجتماعي، التي تفيد عدم توصل لاعبي النادي الأخضر ومستخدميه برواتبهم الشهرية.

وأصدر فريق الرجاء بيانا على صفحته الرسمية يكذب ما جاءت بيه مجموعة من التقارير الصحفية وصفحات فيسبوكية، كون لاعبي الفريق والمستخدمين لم يتوصلوا بمستحقاتهم الشهرية، وهو ما فند جملة وتفصيلا.

وعبر القطب الأخضر للبيضاء عن امتعاضه من نشر الإشاعات في حقه، معتبرا أنها حملة ممنهجة للتشويش عن مكتبه المديري وأن الهدف منها ضرب الرابطة المتينة بين الفريق وجماهيره.

وأكد في ختام البيان أن الهدف هو إرجاع الفريق لمكانته الطبيعية وتحقيق النتائج المرجوة، مشيرا أن الحملات التي يتعرض لها من إفتراءات وتشويش لن تعيق الفريق عن ذلك.

ويذكر أن نادي الرجاء تنتظره مباراة قوية يوم غد الثلاثاء، أمام ضيفه المغرب الفاسي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة 9 من البطولة الإحترافية، بداية من السادسة والنصف مساء.

وهذا نص البيان: