أخبار وطنية
مفاجأة.. الوداد يفك ارتباطه بالحسين عموتة

أنهى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم رسميا ارتباطه بربانه الحسين عموتة بعد قرابة أربعة أشهر من إشرافه على العارضة التقنية لنادي القلعة الحمراء.
وأفادت مصادر عليمة أن علاقة الإطار الوطني الحسين عموتة تشوبها الضبابية في العمل مع إدارة الوداد الرياضي، مما تسبب في مشاكل داخلية للنادي، ارتأى معها رئيس نادي الوداد سعيد الناصيري انهاء الإرتباط لما فيه مصلحة للقطب الأحمر للدار البيضاء.
وأضافت ذاتها، أن إدارة الوداد قدررت فسخ تعاقدها مع عموتة رغم تواجده بدولة قطر، لتحليل مباريات كأس العالم قطر 2022، بإحدى القنوات القطرية.
وكان الحسين عموتة قد إلتحق بالطاقم التقني لنادي الوداد خلفا لوليد الركراكي الذي استجاب لنداء الوطن من أجل الإشراف على النخبة الوطنية، علما أن الأول كان يدرب المنتخب الوطني الرديف والأولمبي معا.




