مزراوي : “غيابي عن الملاعب قد يصل إلى 6 أسابع وعلي أن أكون أكثر حذرا”

تحدث لاعب المنتخب المغربي ونادي بايرن ميونيخ الألماني “نصير مزراوي” عن جديد حالته الصحية مع إستمرار غيابه عن تشكيلة فريقه منذ إصابته بالتهاب في غشاء القلب بسبب مضاعفات فيروس كورونا خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس العالم “قطر 2022” .
وقال مزراوي خلال تصريحات صحفية :
“أنا بخير ، إصابتي عادية ، لكن يمنع علي القيام بأي شيء في الوقت الحالي و يتوجب علي أن أكون أكثر حذرًا “.
وأضاف: “قمت بمجموعة من الفحوصات خلال المونديال ، و لن أعود حاليا للتداريب واللعب و غيابي سيبقى مستمرا “.
وتابع : ” وحول مدة غيابي قد أحتاج لفترة قد تصل لستة أسابع لأكون جاهزا “.
وكان النجم المغربي نصير مزراوي قد أصيب بالتهاب في غشاء القلب بسبب مضاعفات فيروس كورونا خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس العالم “قطر 2022” .
وكان نادي بايرن ميونخ الألماني قد أعلن في بيان رسمي سابق افتقاده لخدمات ظهيره الأيمن المغربى نصير مزرأوى لفترة من 4 إلى 6 أسابيع، بسبب مضاعفات فيروس كورونا ، والتي ألمت به جراء المشاركة مع منتخب المغرب في مونديال قطر.





