مدرب كرواتيا: الإنتصار على السعودية مهم لنا، وكل التركيز على مبارة المغرب

قال مدرب منتخب كرواتيا ” زلاتكو داليتش ” في تصريحات إعلامية أعقبت المبارة الودية التي جرت اليوم الأربعاء بين كرواتيا والسعودية ضمن إستعدادات المنتخبين لمونديال “قطر 2022” :
“أن لاعبيه لم يكونو في أفضل حال هذا اليوم وأن الأداء لم يكن مقنعا رغم الإنتصار على السعودية بهدف نظيف”
وأضاف : “ارتفاع درجة الحرارة أثر على مردود اللاعبين والمنتخب السعودي كان أحسن منا طيلة المبارة وضيع العديد من فرص التسجيل ، لكن الفوز يبقى مهما “
وتابع : ” ارتكبنا بعض الأخطاء الصغيرة ولازال أمامنا بعض الوقت لإصلاحها حتى نكون في أتم الجاهيزية للمونديال و مباراة المغرب ستكون المفتاح”
ويفتتح منتخب كرواتيا مباريات كأس العالم بمواجهة المغرب يوم الأربعاء المقبل 23 نونبر 2023 على الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت المغرب ، بينما يلعب المنتخب السعودي مبارته الأولى في المونديال أمام المنتخب الأرجنتيني يوم الثلاثاء 22 نونبر 2022.





