أخبار وطنية
مدرب الجيش “داكروز”: تنتظرنا مباراة قوية بكأس “الكاف”
صرح البلجيكي، فيرناندو داكروز، المدير الفني للجيش الملكي، أن العسكريين تنتظرهم مباراة صعبة أمام الفريق الغيني اشانتي غولدن الغيني برسم الدور 32 من كأس الكونفدرالية الافريقية
وأكد المتحدث نفسه، أن الكتيبة العسكرية، ستفعل ما بوسعها للبحث عن التأهل، باعتباره واحد من أهداف الفريق هذا الموسم، خاصة أمام جمهوره والذي سيحضر بكثرة.
وأضاف داكروز، ” الفريق له الإرادة في تحقيق الانتصار في هذه المقابلة، بغية تحقيق أحد أهدافنا وارضاء جمهورنا”.
واختتم كلامه، “علينا مواصلة العمل والفوز في هذا اللقاء، من أجل البقاء في الديناميكية الإيجلبية التي بدأنا بها هذا الموسم”.




