مدرب الجيش الملكي: تنتظرنا مباراة صعبة ولدينا هدفين في هذا اللقاء

سيلاقي فريق الجيش الملكي المغربي،نادي أشانتي غولدن بويز الغيني برسم الدور 32-اياب- من كأس الكونفيدرالية الافريقية، بعدما تغلب العسكريون عليهم بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط الأسبوع الماضي برباعية نظيفة.
وصرح مدرب الجيش الملكي،فرناندو داكروز، لوسائل اعلام رسمية قائلا:
“تنتظرنا مباراة صعبة، خاصة مع ظروف الملعب، ولدينا هدفين وجب تحقيقهما لمباراة اشانتي غولدن بويز”.
وأردف المدير الفني للعسكريين بخصوص هذين الهدفين قائلا:
“سنعمل على هدفين خلال هذا اللقاء يتمثل الأول في تأكيد نتيجة الذهاب، و كذا السهر على مواصلة ديناميكية النتيجة الايجابية، أما الثاني فهو التأهل للدور الثاني لمواصلة المشوار في الكاس الافريقية امام جمهورنا الرائع الذي كان وراء الاعبين”.
جدير بالذكر، أن نادي الجيش الملكي، سيواجه غولدن بويز الغيني زوال اليوم الجمعة على أرضية ملعب” الجنرال لانسانا كونتي” بالعاصمة الغينية كوناكري.




