أخبار وطنية

مدرب إتحاد طنجة : “كون كان الجمهور حاضر كون ربحنا الوداد بخمسة و لا ستة”

قال الإطار الوطني حسن فاضل المدرب المؤقت لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مبارة فريقه أمام الوداد الرياضي أمس الأربعاء أن نتيجة المقابلة تبقى منصفة وإيجابية في ظل الأوضاع والظروف الحالية التي يمر منها فارس البوغاز .

وأضاف أن غياب الجمهور على مدرجات ملعب طنجة الكبير أثر سلبا على نتيجة اللقاء لافتا أنه لوكان حاضرا لأنتصرنا على الوداد بحصة كبيرة قد تصل لأربعة أهداف أوخمسة أو ستة .

وكان المكتب المديري لإتحاد طنجة قد قرر تكليف حسن فاضل مدربا مؤقتا لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة في إنتظار تعيين مدرب رسمي بعد الإنفصال الأخير عن المدرب الوطني بادو الزاكي.

وانتهت المبارة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء بالملعب الكبير لمدينة طنجة بالتعادل السلبي 0/0 لحساب مؤجل الجولة الخامسة من الدوري الإحترافي الأول لكرة القدم ، وهي أول نقطة في رصيد إتحاد طنجة بعد 5 هزائم متتالية في مسار البطولة فيما أصبح رصيد الوداد الرياضي مؤقتا 11 نقطة في الصف الثاني.