محمود الخطيب سعيد بمساندة الجماهير المغربية للأهلي بمونديال الأندية
عبر محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي المصري لكرة القدم، عن سعادته بالمؤازرة الكبيرة التي يتلقاها ناديه من الجماهير المغربية، خلال مشاركة النادي القاهري في كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب.
وقال الخطيب في تصريح صحفي عقب فوز الأهلي المصري، أمس الأحد، على سياتل ساوندرز الأمريكي، أن تشجيع المغاربة للأهلي أمام الفريق الأمريكي وملؤه الملعب ليس بغريب على الأشقاء، مثنيا بالشكر والتقدير على هذا الموقف الرائع على حد تعبيره.
وأضاف، أنه يتمنى استمرار الجماهير المغربية للأهلي في باقي مباريات كأس العالم للأندية، مشيرا أن مساندتها نادية حبل لاستمرار العلاقة الوطيدة بين الشعبين المغربي والمصري على منذ زمن.
وجدير بالذكر أن الأهلي المصري يواجه في الدور القادم نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك يوم الأربعاء المقبل، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.




