أخبار وطنية
“مابيدي” أمام لجنة الإنظباط ب”الكوكب المراكشي”
قرر الطاقم التقني لنادي “الكوكب المراكشي” معاقبة لاعب وسطه “فيفيان مابيدي” وإحالته على على المجلس التأديبي للفريق خلال اليومين القادمين.
.
ونشر النادي المراكشي بيانا على صفحته الرسمية ب”فيسبوك”، جاء فيه أن طاقم المدرب “هشام الدميعي” أبعد “مابيدي” عن تداريب الفريق حتى وقت لاحق، على خلفية ما سموه ب”تصرفه اللامسؤول” خلال الحصة التدريبية ليوم 13/04/2021.
.
وجدير بالذكر أن “هشام الدميعي” استلم الإدارة الفنية لفريق المدينة الحمراء شهر مارس المقبل، بعقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم، مع إمكانية تجديد العقد.




