لعنة الاصابات تحرم الدولي ساديو ماني من لعب مونديال قطر 2022

أكدت صحيفة l’EQUIPE الفرنسية، صبيحة اليوم الأربعاء، خبر عدم مشاركة قائد المنتخب السنيغالي، ونجم فريق بايرن ميونخ الألماني، ساديو ماني، في نهائيات كأس العالم 2022 التي ستنطلق بقطر بعد 11 يوم من الان.
وأصيب ماني، على مستوى أحد أوتار القدم، في المباراة التي جمعت ناديه بفيردر بريمن الألماني، في إطار مباريات “البوندسليغا”، والتي انتهت لصالح أصدقاء ماني بنتيجة عريضة 6-1.
وأصبح من باب المستحيل، مشاركة الدولي السنيغالي، رفقة منتخب “أسود التيرانغا”، في المونديال القادم، والذي تحتضنه قطر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر من هذه السنة، باعتبار أن هذا النوع من الإصابات يتطلب مدة غياب لأسابيع طويلة.
جدير بالذكر، أن المنتخب السنيغالي، كانت قد أسقطته قرعة النهائيات في المجموعة الأولى، الى جانب كل من منتخب البلد المنظم، المنتخب القطري، ومنتخب الكرة الشاملة، الفريق الهولندي، إضافة الى أحد ممثلي قارة أميركا اللاتينية، منتخب الإكوادور.