الدوري الاحترافي
لا غالب ولا مغلوب في لقاء الجيش والرجاء
حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله اللقاء المؤجل عن الدورة 14 من البطولة الإحترافية، الذي جمع ناديي “الجيش الملكي” بضيفه “الرجاء الرياضي”، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.
وبادر العساكر أولا بالتسجيل في حدود الدقيقة 39 من نقطة الجزاء عن طريق اللاعب “رضا سليم”، فيما عدل النسور عبر “حميد أحداد” عند الدقيقة 85.
وبعد التعادل، ظل “الجيش الملكي” ثالثا لترتيب الدوري الوطني برصيد 24، فيما حافظ “الرجاء” على مركز الوصافة ب29 نقطة.
ويذكر أن لقاء الناديين كان قد أجل بسبب إصابة 4 لاعبين من “الرجاء الرياضي” بفيروس “كورونا” مباشرة بعد العودة من دولة “قطر”.





