أخبار وطنية
“لارغيط” يستقيل من منصبه بنادي “مارسيليا”

كشف “مرسيليا” الفرنسي، اليوم الإثنين، استقالة المغربي “ناصر لارغيث” من منصبه كمدير مركز التكوين التابع للنادي لأسباب شخصية.
وأوضح النادي في بيان له أن “لارغيط” أبلغ للنادي المتوسطي باستقالته، ومشيرا أنه سيغادر النادي خلال الأسبوع المقبل.
وكان صاحب 63 سنة، مشرفا على أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بسلا، قبل أن يعرج قبل ثلاث سنوات إلى فرنسا لإدارة مركز تكوين نادي “مارسيليا”.
وجدير بالذكر أن “ناصر لاركيط”، كان مديرا تقنيا وطنيا، وعمر على رأس الإدارة الوطنية لعدة سنوات، قبل أن تتم إقالته من طرف الجامعة الملكية بعد فشل عدد من المنتخبات الوطنية في مجموعة من المنافسات القارية، بالإضافة إلى الانتقادات الكبيرة التي طالت سياسة التكوين.




