“لابورتا” : خروج برشلونة من دوري الأبطال مؤسف لكن لا يمكن لوم اللاعبين أو المدرب على هذا

قال خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني في تصريحات جديدة لوسائل إعلامية عقب خروج فريقه الأخير من منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات :
“إنّه شيء مؤسف لكن لازال أمامنا الطريق في منافسات الدوري الإسباني وبطولات أخرى ، دائما في عالم الكرة هناك نجاحات وكبوات لكن لا يمكن لوم اللاعبين أو المدرب على هذا “.
وتابع : ” ما زلت المنافسة مفتوحة في الدوري الإسباني وعلينا أن نبين قدرتنا على الذهاب بعيدا ، وجب علينا النظر إلى الأمام”.
ويحتل برشلونة الصف الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 28 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر ريال مدريد .
وكان برشلونة قد أقصي من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من دور المجموعات بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف لصفر و فوز إنتر ميلان الإيطالي على فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية نظيفة.

