أخبار وطنية

كأس إفريقيا للسيدات 2022: المغرب يقص شريط الإفتتاح بمواجهة بوركينافاسو

يقص المنتخب المغربي النسوي شريط مباريات الدورة 13 من  كأس الأمم الأفريقية للسيدات نسخة 2022 بالمغرب بمواجهة نظيره بوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية لهاته المسابقة القارية مساء اليوم السبت 2 يوليوز 2022 بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا في أجواء إحتفالية مميزة لإنجاح هذا العرس القاري الذي وفرت له الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كل الإمكانيات والظروف التنظيمية الملائمة ليمر في أحسن حلة .

وكانت القرعة قد أسفرت عن 3 مجموعات جرى تصنيفها إعتمادا على مشاركة المنتخبات وأدائها في نهائيات كأس الأمم الأفريقية غانا 2018، إضافة إلى التصفيات المؤهلة لهاته النسخة التي تحتضنها المغرب .

حيث جاء المنتخب المغربي النسوي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السنغال ، بوركينافاسو ، أوغندا ، في المجموعة الثانية منتخبات الكاميرون ، زامبيا ، تونس ، طوغو ، وضمت المجموعة الثالثة والأخيرة منتخبات ، نيجيريا ، جنوب أفريقيا ، بوروندي ، بوتسوانا.

وتقام كأس الأمم الإفريقية للسيدات بالمغرب خلال الفترة الممتدة من 2 إلى 23 يوليوز 2022 بمشاركة 12 منتخبا