قطر القطري يتجه نحو تكريم بدر بانون

يحضى لاعبوا المنتخب الوطني المغربي الذي شاركوا في نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، بتكريم أنديتهم، عقب وصولهم رفقة أسود الأطلس إلى المربع الذهبي للمسابقة، واحتلال الصف الرابع.
وحسب تقارير إعلامية قطرية، فإن نادي قطر القطري الذي يدربه الإطار الوطني يوسف السفري، يتجه نحو تكريم لاعبه الدولي المغربي بدر بانون، بمناسبة مساهمته في انجاز المنتخب المغربي بصفته لاعبا للنادي.
وكان بانون، قد كرم أيضا من طرف ناديه السابق الرجاء الرياضي، خلال مباراة النادي الأخضر، وضيفه المغرب الفاسي، يوم الثلاثاء المنصرم، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وجدير بالإشارة أن صاحب ال29 سنة، صرح باكيا بعد نهاية مباراة الأسود وكرواتيا، أنه كان قريبا من إعتزال كرة القدم، بسبب مخلفات فيروس كورونا، مثنيا على الناخب الوطني وليد الركراكي، معتبرا أنه وضع ثقته به وجعله من أبطال المغرب المساهمين في الإنجاز التاريخي بالمونديال.





