أخبار وطنية
فيروس كورونا يضرب المنتخب الوطني
عاد فيروس كورونا “كوفيد 19” إلى الواجهة على مستوى الرياضة بالمغرب، بعدما سجلت عدد من الإصابات به في صفوف المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة.
وعلمت “Le10” أن لبؤات الأطلس يخضن معسكرا إعداديا بمركز محمد السادس بالمعمورة، وخضعن لفحص الكشف عن الفيروس التاجي، لتظهر عدد منها إيجابية.
وفور ظهور النتائج سارعت الهيئة المكلفة بالمركز رفقة الطاقم الطبي إلى عزل اللاعبات المصابات، وذلك تفاديا لعدم نقل العدوى إلى زميلاتهم.
وجدير بالذكر أن دخول المنتخب الوطني النسوي في معسكر إعدادي يأتي تمهيدا في المشاركة المرتقبة بكأس إفريقيا للسيدات التي تحتضنها بلادنا.




