أخبار وطنية
“فخر” يشيد ب”الزنيتي” ويقول: المباراة كانت صعبة والنتيجة في صالحنا

عبر “مروان فخر” حارس نادي “الرجاء الرياضي” بكرة القدم، عن صعوبة المباراة التي خاضها فريقه أمام “الأهلي” المصري، مساء السبت، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقا.
وتحدث “فخر” لبعض وسائل الإعلام الوطنية التي رافقت النادي الأخضر إلى مصر، بعد نهائة المقابلة، مؤكدا أن النتيجة في صالح فريقه، ومعتبرا أن الهدف الذي سجله “محمد زريدة” سيكون حافزا للنسور في لقاء الإياب.
كما أشاد المتحدث ذاته بزميله “أنس الزنيتي” على الآداء البطولي الذي قدمه أمام “الأهلي” بتصديه لمجموعة من الفرص السانحة للتسجيل من قبل الفريق الخصم، ويبقى أبرزها ضربة الجزاء عند الدقيقة 61.
وانتهى لقاء الذهاب بين “الرجاء” و”الأهلي” بتفوق هذا الأخير بهدفين لواحد، على أن يجرى لقاء الإياب يوم 22 أبريل الجاري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.




