أسود العالم
عبد الرزاق حمد الله يدخل المستشفى بعد وعكة صحية
أدت نزلة انفلونزا حادة أصابت عبد الرزاق حمد الله، إلى مكوثه بالمستشفى ليلة أول أمس الخميس ونهار أمس الجمعة، حيث إستدعى الأمر نقله إلى إلى إحدى المصحات بمدينة جدة السعودية، على وجه السرعة.
ووفق تقارير إعلامية سعودية فإن إبن أولمبيك اسفي لكرة القدم تجاوز وعكته الصحية وغادر المستشفى ليلة أمس الجمعة، بعد تحسن حالته جراء إصابته بإنفلونزا حادة.
ويسارع حمد الله الزمن بعد مغادرته المستشفى للحاق بتدريبات فريقه اتحاد جدة السعودي من اجل السفر إلى منطقة الحائل لحسم التتويج أمام الطائي.
هذا، ومنذ انضمام حمد الله إلى “العميد” قبل ستة اشهر، والهداف التاريخي للنصر السعودي يقود فريقه إلى سكة الانتصارات، حيث سجّل 14 هدفا، علما أنه خاض فقط مباريات الشطر الثاني من الدوري السعودي.





