عبد الرحيم طاليب يقترب من العودة للتدريب بالدوري الإحترافي الأول لكرة القدم

أفادت مصادر مطلعة لموقع le 10.ma أن المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم يتجه إلى تعيين الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب مدربا جديدا للفريق خلال المرحلة المقبلة بعد الإنفصال مؤخرا عن المدرب التونسي سعد الدريدي.
ذات المصادر أكدت أن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى مراحل متقدمة بإستثناء بعض التفاصيل المتبقية للتوصل إلى إتفاق نهائي وتوقيع العقد.
ومن المرتقب أن يعلن الأولمبيك تعاقده مع طاليب بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة ، هذا إن لم يحدث أي طارئ في آخر اللحظات يحول دون إتمام الإتفاق.
وإضطر نادي أولمبيك خريبكة إلى البحث عن مدرب جديد بعد النتائج السلبية مع بداية الموسم الرياضي الحالي حيث يقبع في المركز ماقبل الأخير برصيد 3 نقط بعد مرور ثمان جولات على إنطلاق البطولة.
وكان المكتب المديري الجديد لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم برئاسة يوسف ججيلي قد عقد إجتماعا مع المدرب سعد الدريدي تدارسا فيه معا الحصيلة التقنية منذ بداية الموسم إضافة للوضعية الراهنة التي يعيشها الفريق على مستوى أسفل الترتيب ، وبناءا على ذلك اتفق الطرفان على الإنفصال بينهما وفق ماجاء في بلاغ سابق للنادي نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”.





