صورة.. “أنس الزروري” ينشر تدوينة مميزة بعد تلقيه دعوة رسمية من وليد الركراكي للمشاركة في المونديال
عبر لاعب فريق بيرنلي الإنجليزي “أنس الزروري” عن سعادته البالغة بحمل قميص المنتخب المغربي في مونديال “قطر 2022” .
جاء ذلك في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على تطبيق أنستغرام مباشرة بعد تلقيه دعوة رسمية من الناخب الوطني وليد الركراكي للمشاركة مع المنتخب المغربي في هاته التظاهرة الرياضية العالمية.
الزروري قال ” أن حلمه أصبح حقيقة معبرا عن سعادته بحمل قميص المغرب في المونديال ، مقدما الشكر لكل من قدم له الدعم والمساندة”
وأضاف : ” أن المشاركة في كأس العالم يبقى حلما روادني منذ الصغر ، لكنه أصبح حقيقة”
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت رسميا مساء اليوم الأربعاء تأهيل اللاعب “الزروري” من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ليكون جاهزا للمشاركة مع المنتخب المغربي في المونديال بعد تأكد غياب أمين حارث عن تشكيلة الأسود بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها مع فريقه مارسيليا الأحد الماضي خلال مواجهة موناكو لحساب الجولة 15 من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم .
وسيلتحق الزروري ببعثة المنتخب المغربي بالإمارات للمشاركة في المبارة الدولية الودية التي ستجمع المغرب بجورجيا مساء غد الخميس بداية من الساعة الخامسة عصرا قبل دخول مباريات المونديال.
