أخبار وطنية

“شباب المحمدية” يقتنص فوزا صعبا من ميدان “حسنية أكادير”

تمكن فريق “شباب المحمدية” من تحقيق فوز ثمين رغم صعوبته أمام “حسنية أكادير”، بهدف دون رد، بملعب أدرار بأكادير، برسم الدورة 23 من البطولة الإحترافية “إنوي”.

وشهد الشوط الأول مردودا تقنيا متوسطا لم يرقى إلى التوقعات، حتى حلت الدقيقة 40، لتحمل الخبر السار ل”شباب المحمدية” بافتتاحه باب التهديف من قدم اللاعب “محمد بولكسوت”، مستغلا تمريرة وراء ظهر المدافعين من زميله “إسماعيل المترجي”.

في الشوط الثاني حاول الفريق السوسي الرجوع في نتيجة اللقاء، فيما أراد الضيوف تعزيز الهدف المسجل بآخر ثاني، غير أن عداد اللقاء ظل صامدا على النتيجة المسجلة دون تغيير، لينتهي اللقاء بفوز النادي الفضالي على مضيفه السوسي.

وتسلق “شباب المحمدية” صبورة ترتيب الدوري الوطني بهذا الفوز ليصل إلى الصف الرابع برصيد 32، بعدما كان عاشرا، بينما أصبح “حسنية أكادير” في المركز العاشر ب29 نقطة.