أخبار وطنية

سلاح فتاك ل”الوداد” أمام “بيترو أتلتيكو” بالعصبة الإفريقية

يتسلح نادي “الوداد الرياضي” لكرة القدم، خلال المباراة التي يحل فيها ضيفا على نادي “بيترو أتلتيكو” بملعب 11 نونبر، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بمهاجه المتألق “غاي مبيتزا”.

ويمر الدولي الغيني مؤخرا بفترة جيدة، إذ استطاع استرجاع حسه التهديفي، بتوقيعه أهداف حاسمة سواء بالبطولة المحلية أو دوري الأبطال، كما حدث في لقاء ذهاب ربع النهائي أمام “شباب بلوزداد” بالجزائر، مما يجعل النادي الأحمر يعول عليه بشكل كبير لقيادة هجومه أمام “بيترو أتلتيكو”.

ويتصدر “غاي مبينزا” قائمة هدافي البطولة الإحترافية ب12 هدفا، فيما بصم على هدفين فقط بالعصبة، وهو ما سيفتح شهية صاحب ال22 سنة لبلوغ مرمى الخصم والمساهمة في عودة “الوداد” إلى أرض الوطن بنتيجة إيجابية.

ويجرى لقاء “الوداد” و”بيترو أتلتيكو” يوم السبت المقبل، بداية من الساعة الواحدة ظهرا، بقيادة الحكم الجزائري “مصطفى غربال”.