أسود العالم
زياش يتفاعل مع الإستقبال الملكي والشعبي الحافل لأسود الأطلس بتدوينة مميزة

تفاعل نجم المنتخب المغربي و تشيلسي الإنجليزي “حكيم زياش” بالأجواء الرائعة التي عاشها بعد الإستقبال الملكي والشعبي الحافل الذي حضي به رفقة أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم بعد المشاركة المميزة و الإنجاز التاريخي الذي حققته العناصر المغربية بالوصول لنصف نهائي مونديال “قطر 2022” واحتلال المركز الرابع لأول مرة على صعيد الكرة العربية والإفريقية.
ونشر زياش اليوم الخميس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام” الصورة التاريخية لجلالة الملك محمد السادس مع أعضاء المنتخب المغربي لكرة القدم وأمهاتهم بالقصر الملكي بالرباط احتفاءا بهذا الإنجاز
وكتب عليها : “يوم لاينسى شكرا للمغرب “
وأنهى المنتخب المغربي مشاركته بمونديال “قطر 2022” في المركز الرابع لأول مرة لمنتخب عربي وإفريقي يقوم بهذا الإنجاز التاريخي.





