أخبار وطنية

رسميا: فريق الجيش الملكي يعلن أولى تعاقداته الشتوية

أعلن نادي الجيش الملكي لكرة القدم تعاقده رسميا مع اللاعب مصطفى السهد خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية قادما من الشباب السالمي.

وانضم هداف الشباب السالمي إلى النادي العسكري بموجب عقد يمتد لسنتين ونصف وفق ما جاء في بيان نشره النادي العسكري على حسابه الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي “فايسبوك” .

وسبق لمصطفى السهد أن لعب لصفوف شباب أطلس خنيفرة قبل أن ينتقل إلى الشباب السالمي حيث ظهر معه بمستويات رائعة في بطولة هذا الموسم وهو مادفع الجيش الملكي لإنتدابه لتعزيز خطه الهجومي.

وكان فريق الجيش الملكي قد تعثر أمس الأحد في ديربي العاصمة أمام الفتح الرياضي بنتيجة 0/1 في المبارة التي أقيمت بالملعب البلدي لمدينة القنيطرة لحساب الجولة 11 من الدوري الإحترافي الأول لكرة القدم .