الطريق الى قطر
رسميا : المنتخب المغربي يواجه منتخبا أوروبيا قبل السفر إلى قطر

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صباح اليوم الخميس أن المنتخب المغربي سيجري مباراة ودية أمام منتخب جورجيا شهر نونبر الحالي قبل السفر إلى قطر لإستكمال إستعدادات المونديال.
ونشرت الجامعة بلاغا هذا نصه : “في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم قطر 2022، يجري المنتخب الوطني مباراة ودية أمام منتخب جورجيا بالإمارات العربية المتحدة”.
وستقام المباراة يوم الخميس 17 نونبر 2022 المقبل ، بداية من الساعة 17:00 مساءا بدولة الإمارات العربية المتحدة .
تجدر الإشارة أن القرعة وضعت المنتخب الوطني في المجموعة السادسة لمونديال “قطر 2022″، إلى جانب منتخبات كندا ، كرواتيا وبلجيكا.