رسميا: الجزائري عبدالحق بنشيخة خارج أسوار نهضة بركان

أنهى المكتب المديري لنهضة بركان لكرة القدم مهام المدرب الجزائري عبدالحق بنشيخة على رأس العارضة الفنية للنادي البرتقالي بعد النتائج السلبية خلال هذا الموسم أخرها الإقصاء المفاجئ من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
جاء ذلك في إجتماع عقده رئيس الفريق مع المدرب عبد الحق بنشيخة تدارسا فيه معا الحصيلة التقنية منذ بداية الموسم إضافة للوضعية الراهنة التي يعيشها النادي البرتقالي أخرها الإخفاق في بلوغ دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية وبناءا على ذلك اتفق الطرفان على الإنفصال بينهما نظرا لتوالي النتائج السلبية وفق ماجاء في بلاغ للنهضة البركانية نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”.
وأقصي نهضة بركان من دور الـ32 مكرر من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد الهزيمة ذهابا بتونس أمام الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 0/1 والتعادل إيابا بمدينة بركان بنتيجة 0/0.
وكان عبدالحق بنشيخة قد تعاقد مع نادي نهضة بركان مع بداية الموسم الرياضي الحالي ، خلفا للمدرب الكونغولي إبينغي.




