أخبار وطنية
رحيمي حاضر لمتابعة لقاء الرجاء والماص

يستقبل فريق الرجاء الرياضي مساء اليوم الثلاثاء، نظيره المغرب الفاسي، برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية في قسمها الإحترافي الأول.
وسيشهد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الذي سيحتضن اللقاء المرتقب بين الرجاء والماص حضور نجم العين الإماراتي حاليا والنسور سابقا سفيان رحيمي بالمدرجات، إلى جانب زميله السابق بدر بانون.
ويأتي حضور رحيمي وبانون بمدرجات دونور خلال هذا اللقاء بدعوة من المكتب المديري للنادي للأخضر، عربون عرفان لما قدماه للفريق خلال فترة دفاعهم عن قميصه، وتكريما لبانون بمناسبة مساهمته في احتلال أسود الأطلس للمركز الرابع بمونديال قطر.
ويذكر أن مباراة الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي تجرى بداية من السادسة والربع مساء، مع الإشارة أن النادي الإخضر يحتل الصف الخامس ب12 نقطة مناصفة مع نادي العاصمة العلمية.




