hacklink hack forum hacklink film izle hacklink สล็อตเว็บตรงสล็อตsahabetBest UK Non GamStop CasinosDeneme Bonusu Veren SitelerCasino Not on GAMSTOPgalabet girişz libjojobet girişholiganbetbetparkjojobetgrandpashabetjojobetcasibomgrandpashabetjojobet
Uncategorizedأخبار وطنيةالدوري الاحترافيدوريات إفريقية

رحلة “ماراثونية” للوداد الى القاهرة تم لوندا

من المرتقب ان تشد بعثة فريق الوداد الرياضي رحالها صوب الديار المصرية يوم الاربعاء المقبل من اجل خوض اولى موجهاته في دوري المجموعات من مسابقة دوري ابطال افريقيا، بعد برمجتها من الطرف الكاف يوم الجمعة المقبل، على استاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة.

وحسب مصدر مطلع لصحيفتنا، من البيت الودادي، ان الفريق سينتقل في رحلة مارتونية صوب العاصمة الانغولية لوندا، من اجل مواجهة فريق بيترو اتلتيكو برسم الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، وسيرحل الفريق الاحمر من القاهرة صوب دبي في رحلة ستستغرق حوالي خمس ساعات، على ان يستكمل ابناء شيخ المدربين فوزي البينزرتي رحلتهم من دبي نحو لوندا في رحلة تتجاوز مدتها تقارب الست ساعات، دون احتساب ساعات التوقف، على ان يكرر الممثل الوحيد للملكة في دوري ابطال في الاياب، ليصل عدد الساعات التي سيقضيها الفريق ا حوالي 24 ساعة ذهابا و إيابا دون إحتساب ساعات السفر من الدار البيضاء نحو القاهرة (5 ساعات).

وكانت ادارة الوداد قد استخلصت تاشيرات سفر لانغولا استثنائية من السلطات المحلية للبلد المستضيف من اجل خوض لقاء، رغم اغلاق انغولا لسفارتهم بالمغرب بحكم منع البلد السفر لها من اجل عدم تفاشي فيروس كورونا المستجد.

تجدر الاشارة ان فريق الوداد سيجري مساء اليوم، اولى مبارياته بعد التوقف بسبب الشان، امام فريق الفتح الرباطي، على ارضية مركب محمد الخامس، على ان تسافر الكتيبة الودادية مباشرة بعد هذه المباراة صوب العاصمة المصرية القاهرة، من أجل خوض أولى جولات مرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، يوم الجمعة القادم.