ديربي العاصمة.. الجيش الملكي ينهزم خارج ميدانه ويفوت فرصة الإقتراب من مقدمة الترتيب
نجح فريق اليوسفية الرباطية في تحقيق الإنتصار في ديربي العاصمة على ضيفه أمل الجيش الملكي بنتيجة 0/1 ، في المبارة التي جرت بين الطرفين على أرضية الملعب البلدي يعقوب المنصور لحساب الجولة 14 من بطولة العصبة الوطنية لكرة القدم هواة ( القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الغربي).
وسجلت اليوسفية الرباطية هدفا وحيدا خلال المبارة استطاعت الحفاظ عليه إلى صافرة النهاية ، بالمقابل فوت أمل الجيش الملكي فرصة الإقتراب أكثر من المقدمة عقب الهزيمة على بعد جولة واحدة عن إنتهاء مرحلة الذهاب.
و بهذه النتيجة تجمد رصيد الجيش الملكي في 23 نقطة في المركز الخامس ، بينما رفعت اليوسفية الرباطية رصيدها إلى 17 نقطة في المركز العاشر .
ويواصل الشباب السالمي صدارة ترتيب البطولة برصيد 29 نقطة متبوعا بفريق انبعات وفاء سيدي مومن برصيد 25 نقطة ، يليه في الرتبة الثالثة أمل الرجاء الرياضي ووفاء وداد برصيد 24 نقطة بعد مرور 14 جولة من البطولة.




