داري: أعطينا كل ما لدينا في وديتي التشيلي والباراغواي..وأجواء أسرية تسود المجموعة”

صرح اللاعب الدولي أشرف داري، ومدافع بريست الفرنسي، لوسائل اعلام دولية ووطنية عقب اللقاء الذي جمع المنتخب المغربي بمنتخب الباراغواي، أن الأسود قدموا لقاءين جيدين أمام كل من التشيلي والباراغواي، وأعطوا كل ما لديهم لإثبات حضورهم بالمونديال القادم.
كما لم يفوت المتحدث الفرصة، أن يشير الى الأجواء الرائعة والأسرية التي يعيشها أبناء وليد الركراكي داخل المجموعة، والتي يعود فيها الفضل لهذا الأخير.
وأبرز داري خلال حديثه، عن مدى تفاؤله بخصوص مستقبل الأسود في المونديال، ومدى قدرة الكتيبة على اسعاد الجمهور المغربي، كما نوه بزميله القائد رومان سايس ومدى استفادته من رجل مجرب ويخبر قواعد المستطيل الأخضر.
يشار الى أن المنتخب الوطني المغربي، كان قد لعب مباراتين وديتين في أقل من أسبوع، ضد كل من التشيلي والباراغواي على التوالي، حيث فاز في الأولى بهدفين نظيفين، وتعادل في الثانية (0-0) برسم الاستعدادات لمونديال قطر 2022 والذي بات على الأبواب.