حمد الله عن الوسام الملكي: إنها اللحظة الأجمل في حياة كل مواطن قبل لاعب

نشر الدولي المغربي ولاعب نادي الإتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”، صورة توثق لتوشيحه من قبل الملك محمد السادس بالوسام الملكي، مرفوقه بأخرى لسموه مع كافة لاعب المنتخب.
وعبر حمد الله عن فخره وفرحه بالإستقبال الذي حضي به لاعبوا وأطر المنتخب الوطني المغربي، عقب الإنجاز التاريخي المحقق بكأس العالم الذي أقيم بقطر، ببلوغ أسود الأطلس الدور نصف النهائي واحتلال المركز الرابع.
وكتب حمد الله على الصورتين: “إنها اللحظة الأجمل في حياة كل مواطن قبل لاعب، أن تزين يدا كريمة لصاحب الجلالة صدري بنياشين من الحب والتقدير والاعتراف”.
واختتم بالقول: “دمت لنا حاميا للملة والوطن في بلاد الشرفاء، حفظك الله ونصرك يامولاي”.
وجدير بالذكر أن بعثة المنتخب الوطني القادمة من قطر، استقبلت استقبال الأبطال بالعاصمة الرباط، إذ حج المغاربة من كافة ربوع المعمور لتحية اللاعبين والطاقم التقني على ما بدلوه خلال المونديال وتشريفهم راية المغرب.





