أخبار وطنية

حسنية أكادير يعلن غياب أحد أعمدته الأساسية لثمانية أسابع

أعلن نادي حسنية أكادير لكرة القدم عبر إحاطة طبية نشرها على موقعه الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي “فايسبوك” غياب لاعبه جمال الشماخ لمدة 8 أسابع بعد إجرائه عملية جراحية على مستوى المرفق الأيسر .

وكان الشماخ قد تعرض للإصابة خلال مبارة فريقه أمام اتحاد طنجة برسم الجولة الثالثة من الدوري الإحترافي الأول والتي انتهت بإنتصار القلعة الحمراء بهدفين نظيفين.

وفي سياق متصل بالإصابات داخل الفريق أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب جونيور مبيلي إصابته بتمزق بسيط على مستوى العضلة الخلفية للفخد ، ووفق تقرير الجهاز الطبي للغزالة السوسية سيواصل اللاعب برنامجا تأهيليا تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي.