جيرو: مباراتنا أمام المنتخب المغربي صعبة جدا

شدد مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم، أولييفي جيرو، على صعوبة مباراة الديكة أمام نظرائهم أسود الأطلس، خلال اللقاء الذي سيجمعهما الأربعاء القادم، ضمن نصف نهائي المونديال.
وقال جيرو في تصريح صحفي تلى مباراة فرنسا أمام إنجلترا، والتي سجل فيها اللاعب هدفا حاسما حجز له مكانا لمنتخبه في دور النصف، أن مواجهة المنتخب المغربي ستكون صعبة لعدة عوامل.
وأضاف صاحب ال36 سنة أن تجاوز المغرب لكل من إسبانيا والبرتغال ليس صدفة، بل يتوفر على لاعبين مهاريين، ويمتازون باللعب الجماعي والصلابة والقتالية في مختلف الخطوط.
واستطرد، سنفرح بالتأهل وسنرتاح قليلا، ثم سنعود للإشتغال بدراسة طريقة لعب المنتخب المغربي والتحضير جيدا لمباراة الأربعاء.
وجدير بالذكر أن لقاء المنتخبين المغربي والفرنسي يجرى على أرضية ملعب البيت بالدوحة، بداية من الثامنة مساء، إذ يواجه المتأهل منها الأرجنتين أو كرواتيا في النهائي.





