أخبار وطنيةدوريات إفريقيةدوريات عالمية

جن جنون “الأهلي” بسبب إقامة نهائي العصبة بالبيضاء..ويطلب من الإتحاد المصري التصعيد

لم يستصغ بعد نادي الأهلي المصري اختيار الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بمركب محمد الخامس يالدار البيضاء.

آخر خطوة أقدم عليها قطب القاهرة الأحمر هو مراسلته الإتحاد المصري لكرة القدم، مطالبا إياه بالتصعيد ضد “الكاف” بسبب اختياره “دونور” دون ملعب محايد آخر بعيدا عن الفرق الأربعة المتواجدة بدور نصف نهائي العصبة.

وبرر “الأهلي” رفضه لعب نهائي النسخة الحالية بمركب محمد الخامس سبق له استضافة نهائي النسخة الماضية، مشيرا أنه هذا لم يسبق أن قام به اتحاد قاري من قبل.

وأشار النادي المصري في بلاغه أن اختار “الكاف” ل”دونور” يخدم ناديا بعينه (الوداد)، وأنه سيخوض مباراة النهائي على أرضه وبين جماهيره في حالة تأهله.

وكان “الأهلي” قد أصدر عددا من البلاغات يطالب فيها بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب محايد، رغم تصويت رئيس الإتحاد المصري للعبه “هاني أبو ريدة” لصالح المغرب على حساب السنيغال.