دوريات إفريقيةدوريات عالمية

جنون الأهلي يستمر قبل ساعات من النهائي ويصدر بلاغا ضد “الكاف” ورفض مطالبه

أرسـل نـادي الأهلي المصري اليوم خطابا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وسمه بكونه وضع فيه النقاط فـوق الحـروف، بخصوص العديد مـن الأمـور التنظيمية الخاصة بالمباراة النهائيـة لـدوري الأبطال، والمقرر إقامتها في الثامنة مسـاء غـد بتوقيت المغرب بمركـب محمـد الخامـس.

وجـاء خطـاب الأهلي بعد عدم استجابة «كاف» للمطالب المشروعة على حد قولهم، وحسب ما كتب في البلاغ، لا سيما فيمـا يخـص الحضور الجماهيري وحصـول الأهلي على 2500 تذكـرة فقط.

ويأتي هذا، بعد أن سبق وأعلـن الاتحاد الإفريقي عن تخصيـص عـشرة آلاف تذكـرة للأهـلي، ومثلهـا للـوداد ، وعشريـن ألفا للعامة والـتي تـم طرحهـا عـبر الأنترنيت للجماهير المغربية فقط حسب ما ورد في البلاغ، بالإضافة إلى أمور أخرى عديدة.

يذكر أن المملكة المغربية أمنت بشكل كلي المباراة من الناحية التنظيمية والأمنية والتقنية وفندت كل المزاعم التي نشرها النادي المصري عبر بلاغات بعدد أيام الشهر وقد تصل لبلاغين في اليوم.