أخبار وطنية
جماهير الوداد تتوافد مبكرا على جنبات مركب محمد الخامس
بدأت جماهير الوداد الرياضي بالتوافد على جنبات مركب محمد الخامس، لمتابعة اللقاء المرتقب الذي يجمع النادي الأحمر ب”الأهلي” المصري، مساء اليوم الإثنين، بنهائي دوري أبطال أفريقيا.
وحرص عدد من مناصري “الوداد” على التوافد مبكرا على مركب محمد الخامس الذي يحتضن المباراة النهائية.
ويأتي حضور الوداديين مبكرا في إطار ضمان مكانها بمدرجات دونور، على اعتبار تخصيص نصف الملعب لجماهير كل فريق، منها 15 ألف مقعد للوداد.
وتمني الجماهير الودادية في تحقيق الفريق للقبه الثالث على مستوى دوري أبطال إفريقيا، وتكرار سيناريو 2017 حينما رفع الكأس بذات المركب وعلى حساب ذات الفريق (الأهلي).




